الأربعاء، 08 مايو 2024 03:24 ص

عمليات النيابة الإدارية تطالب بتشديد الإجراءات الأمنية لحماية القضاة فى سيناء

عمليات النيابة الإدارية تطالب بتشديد الإجراءات الأمنية لحماية القضاة فى سيناء المستشار أحمد جلال المتحدث باسم غرفة عمليات نادى هيئة النيابة الإدارية
الإثنين، 16 نوفمبر 2015 08:08 ص
كتبت هدى أبو بكر
أكد المستشار أحمد جلال المتحدث باسم غرفة عمليات نادى هيئة النيابة الإدارية، أن غرفة عمليات النادى طالبت بتشديد الإجراءات الأمنية على القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية سواء العامة أو الفرعية بمحافظتى شمال وجنوب سيناء؛ وذلك نظرا لحالة الاضطراب الأمنى التى تسود المحافظتين.

وأضاف جلال فى تصريح لـ "برلمانى"، أن غرفة عمليات النادى تتابع منذ أن انتهت اللجنة العليا للانتخابات من توزيع القضاة على اللجان، للوقوف حول ما إذا كانت هناك مشاكل تواجه القضاة من عدمها فى عملية التوزيع، مشيرا إلى أن الغرفة مستعدة فى حال حدوث أى اعتذارات فى اللحظات الأخيرة للدفع ببدائل، كما حدث فى المرحلة الأولى، حيث تم الدفع ب 100 عضو زيادة من النيابة الإدارية صباح يوم الاقتراع فى المرحلة الأولى.

ويشارك من هيئة النيابة الإدارية أكثر من 2500 عضو من أعضاء الهيئة، موزعين على اللجان العامة والفرعية على مستوى الـ13 محافظة.

يذكر أن انتخابات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية 2015 تجرى على مستوى 13 محافظة هى: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.



print